13 فبراير 2016

غريب ولكن حقيقي أغرب حالات النجاة من الموت



كتب له عمر جديد كم نسمع هذه الجملة كثيرا، وقد لاندرك معناها جيدا لأننا لم نقترب مما عاناه بعض ابناس في الاقتراب الشديد من الموت، في مقالنا لليوم، سنعرف تماما ما المقصود بهذه الجملة، وسنعرف ان الله جعل لكل أجل كتاب وأننا مهما اقتربنا من لحظات مخيفة من الجائز جدا أن ننجو.

حالات غريبة وعجيبة من النجاة من الموت المؤكد غريب ولكن حقيقي

العداء مارو بروسبيري
وهذا الشخص نجا من الموت بأعجوبة بعد تسعة ايام من ضياعه في الصحراء في المغرب، وقد ساعده أكل الخفافيش وشرب بوله في النجاة ووجدته عائلة بدوية ساعدته بالوصول ليتلقى المساعدة.وكان فاقدا جزءا كبيرا من وزنه.

روي سوليفان

وهذا الرجل المحظوظ الوحيد الذي نجا مع سبع صاعقات برق في أوقات مختلفة ،وعاش حياة طويلة جدا ومات عن عمر ٧١عاما وتوفي بحالة طبيعية جدا.

آرون ستون

وهو مغامر أميريكي وقع في شق صخري وحشرت يده بين صخرة كبيرة وجدار الشق، لم يستطع أن يتخلص منها، وبعد مرور أيام كان فيها وحيدا وقيامه بشرب بوله واقترابه من الموت أخذ قرارا بقطع يده، وبالفعل قطعها ونجا ومشى عبر الصحراء،وتلقى المساعدة من أشخاص وجدوه هناك .

كارلوس رودرينجس

وهذا الرجل الأسطورة نجا من حادث فقد فيه نصف دماغة وجمجمته،واستطاع التأقلم مع شكله الغريب بين أصدقائة وحالتته مستقرة جدا.



تسوتومو ياما جوشي


وهو وبشكل لا يصدق الوحيد الذي نجا من هجمتين نوويتين على اليابان كان في رحلة عمل في هيروشيما عندما وقع الانفجار الأول الذي كان يبعد عنه 3 كيلومترات فقط، فأصيب بحروق خطيرة. وبعد ثلاثة أيام، عاد إلى مقر عمله في ناجازاكي، حيث وقع الانفجار الثاني، وشاءت قدرة الله على أن ينجو تسوتومو منه أيضا.

جيو سيمبسون
وهذا الرجل هو أحد أوائل المتسلقين لقمة جبل سيؤول في جبال إنديز مع أحد أصدقائه، ولكن شاءت الأقدار و لسوء حظه أن انجرف سيمسون إلى قاع الجبل وصولاً إلى منحدر على ارتفاع 100 قدم حتى علق في إخدود ظل به لثلاثة أيام ولكنه استطاع الزحف إلى معسكر قريب ونجا من الموت بأعجوبة.!!

ترومان دنكن
وهذا الشخص كان يعمل كان من مشغلي القطارات في السكك الحديدية، وتعرض للسقوط ليجره القطار مسافة 22 متر وكاد ينقطع إلى نصفين، لكنه أصيب إصابات بالغة أدت إلى فقدانه ساقيه وحوضه وكليته ونجا من الموت المحقق بعد إجراء عملية جراحية له استغرقت حوالي يوما كاملا.!

فران سيلاك
وهذا الرجل هو أحد المشهورين حول العالم باسم “أكثر إنسان محظوظ على وجه الأرض، فقد نجا من تحطّم قطار وتحطم حافلة وانفجار طائرة واحتراق سيارته، وحادثتان أخريتان بالسيارة ثم ربح مليون دولار في اليانصيب.!!

جعلكم الله بأمان دائم وصحة وخير طوال عمركم